الصفحة الرئيسية
28 يونيو 2017 ( 2857 المشاهدات )
الإعلانات

بهذه الخلطه المعجزة قولي وداعا للبطن البارزة في أسبوعين فقط ان شاء الله

من أكثر الأمور التي تريدها كل النساء وتحلم بها، هي الحصول على بطن مشدودة، والحصول على خصر نحيف، ومن أجل الحصول على ذلك قد تنفق المرأة أموالا كثيرة، كما أن مشكلة ظهور البطن عن السيدات من الأمور التي تفسد عليهم مظهرهن، ولا يستطيعون أن يرتدوا ما يريدوا من الملابس، والكثير يلجأ للارتداء اللون الأسود الذي يخفي معالم البطن لديهن.

ويكون السبب في ظهور ذلك الكرش بعض من الأسباب والتي يمكن أن يكون السمة أحد منها، ويمكن أن لا يكون، لأن كثيرا من الفتيات النحيفة، ويشتكون من ظهور البطن لديهن، ويمكن من يظهر لديهن بروز في البطن، أن يقضوا على ذلك بممارسة التمارين الرياضية، ولكن ليس هذا حلا مناسبا لأنه قد لا يتأتي بنتائج مع بعضهم.

ولهذا يلجأ بعض ممن يعانون من بروز البطن إلي الذهاب إلي الطبيب، لاستشارته والذي قد يرجح اللجوء إلي التدخل الجراحي، للتخلص من تلك الدهون حول منطقة البطن والتي تتسبب في ظهور وبروز البطن، وفي بعض الأحيان قد تعرض حياة الإنسان للخطر، وهي مكلفة، ولكن يوجد بعض من الوصفات الطبيعية التي قد تتيح للمرأة أن تحصل على بطن مشدود، ولكن إذا حافظت على تناوله، بصفة مستمرة، وتم الوصول إلي تلك الوصفة الفعالة التي أثبتت أنها لها مفعول سحري في القضاء على دهون البطن، ومكوناتها سهلة ومتواجدة في كل منزل،

وهي كالآتي:-

إحضار 125 جرام من الفجل.

• عدد ثلاث من الليمون. • ثلاث ملاعق كبيرة من العسل. وطريقة تحضيرها كالآتي:- يتم وضع الثلاث مكونات في الخلاط حتى يتم الحصول على قوام متجانس، وبعض القيام بطحن الفجل والليمون، يتم إضافة العسل بالتدريج، حتى يكون خليط متجانس المكونات، ويتم وضعه في وعاء من الزجاج، والاحتفاظ به في الثلاجة، ويتم أخذ منه ملعقة كبيرة في كل صباح ومساء، ولمدة ثلاثة أسابيع، وستنبهرين من النتيجة، لأنك ستلاحظين الفرق من الأسبوع الأول، ويتم تكرار تلك الوصفة لثلاث مرات في السنة.

" مشكلة دهون البطن الزائد من أكثر المشكلات التي تواجه الكثير، لكن الحل بسيط وبهذه الوصفة ستنسي تلك المشاكل"

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

سبحان الله خلط الثوم واللبن يصنع المعجزات! شاهد ماذا سيحدث لو وضعت الثوم مع اللبن لن تتوقع النتيجة المذهلة!! شاهد هذه الآية العظيمة شفى الله تعالى بها كثيرا من المرضى ويجهلها كثير من المسلمين تعرفوا عليها الآن الله أكبر : شاهد الدكتور الفايد يخرج عن صمته ويعلن عن دواء السرطان أمام ذهول الاطباء !! انشروه للجميع فقد تكون سبب في انقاذ أحد شاهد غيرة مسلم أرادوا خلع حجاب زوجته عن وجهها بالقوة دون حضور الشرطة النسائية - انظر ماذا فعل !!الله أكبر